Thursday 22, Apr 2021
مجلة الغذاء الصحي

نصائح لشعر صحي و جميل: حذار الحرارة

حذار الحرارة

كما يقول المثل الكثير من الأشياء الجيدة يمكن أن تكون سيئة لك. يمكن أن تؤدي الحرارة الزائدة في كثير من الأحيان إلى ضرر الشعر.

قد يؤدي الاستخدام المفرط أو غير السليم للحرارة إلى جفاف الشعر وهشاشته وكسره وتقسيم الأطراف. لست مضطرة إلى ازالة مصادر الحرارة نهائيا ولكن يجب عليك توخي الحذر في أسلوبك ومقدار ما تستخدمينه. هنا بعض النصائح:

-استخدمي أدوات الحرارة ذات الإعدادات الواضحة (وليس فقط "تشغيل / إيقاف") ، واختيار الإعدادات المنخفضة أو المتوسطة على الأكثر

استخدمي دائمًا واقيًا للحرارة خاص للشعر! سيكون هذا بمثابة حاجز بين أداة الحرارة وشعرك لمنع الضرر  

  • عنوان: نصائح لشعر صحي و جميل: حذار الحرارة
  • منشور من طرف:
  • تاريخ: 9:21 AM
  • العلامات:
Top